رياضة

بوجبا وبنزيمة يورطان جريزمان

الخميس 2017.5.11 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 525قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

جريزمان وبنزيمة

قال جوليان لورنس، الصحفي الفرنسي المقرب من أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، إن الأخير في حيرة شديدة من أمره، بعد تلقيه عرضين من الريال ومانشستر يونايتد، بسبب مواطنيه كريم بنزيمة وبول بوجبا.

وأشار لورنس، في تصريحات لإذاعة (BBC) إلى أن جريزمان يتمنى الانتقال إلى ريال مدريد بسبب علاقته القوية مع مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي.

ويفضل جريزمان البقاء لفترة أطول في مدريد، لدرجة أنه يميل للإقامة بالعاصمة الإسبانية عن العودة إلى فرنسا، فهو اعتاد على التقاليد والأجواء هناك، وفقاً لما ذكره لورنس.

وعلى جانب آخر، يشعر جريزمان بأن الوقت الحالي هو الأنسب للذهاب إلى دوري مختلف ونادي أكبر يطور من قدراته، وكذلك فإن العلاقة المميزة التي تربطه بلاعب وسط اليونايتد بول بوجبا، قد تعزز من فرص انتقاله إلى الشياطين الحمر، حسب تصريحات لورنس.

وبات من المؤكد، رحيل جريزمان عن صفوف أتلتيكو بعد نهاية الموسم الجاري، لأي من ريال مدريد ومانشستر يونايتد، ولكن اللاعب لن يتخذ قراره قبل خوض باقي استحقاقات فريق العاصمة بالدوري الإسباني.

يذكر أن جريزمان شارك في خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد الغريم التقليدي ريال مدريد، بعد الخسارة (2-4)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.


تعليقات