رياضة

جروس يتطلع للفوز بثاني أهم بطولة في العالم

الأحد 2017.4.23 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 483قراءة
  • 0 تعليق
جروس في المؤتمر الصحفي

جروس مدرب أهلي جدة

اعتبر السويسري كريستيان جروس، مدرب أهلي جدة السعودي، أن دوري أبطال آسيا يحتل المرتبة الثانية من حيث الأهمية وقوة المنافسة في بطولات أندية العالم بعد بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا سعي فريقه للفوز باللقب.

وأشار جروس، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء الأهلي مع بونيودكور الأوزبكي (الاثنين) في خامس جولات دور المجموعات للبطولة القارية، إلى أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على منافسه من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 بالبطولة من الجولة الحالية، وعدم الانتظار للجولة الختامية.

وأكمل: "أي مدرب في العالم يريد الفوز بجميع البطولات، وبطولة دوري الأبطال الآسيوي تأتي في المرتبة الثانية بعد دوري الأبطال الأوروبي من حيث قوة الفرق والمنافسة العالية، لذا نسعى للتتويج بها".

ويعتبر دوري الأبطال الأوروبي أهم بطولة على مستوى الأندية في العالم من حيث اللاعبين والأندية التي تضمها وقوة المنافسة نفسها.

وأكمل المدرب السويسري: "ليست لدينا أي إصابات في الفريق حالياً، وفريقنا جاهز تماماً لخوض اللقاء".

وشدد المدير الفني للأهلي على أن تجاوز مرحلة المجموعات سيكون أمراً رائعاً لفريقه من أجل إكمال مسيرته في البطولة القارية بنجاح.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب فرق المجموعة الثالثة للبطولة القارية برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن ذوب آهان الإيراني صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن العين صاحب المركز الثالث قبل جولتين من النهاية.

وحال نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الفريق الأوزبكي فإنه سيضمن مكانا في ثمن النهائي بغض النظر عن نتيجة لقاء العين وذوب آهن أو مباريات الجولة السادسة.

تعليقات