رياضة

جروس يعقد جلسة تصحيح في الزمالك

الخميس 2018.11.8 12:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك - صورة أرشيفية

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، جلسة مع لاعبي فريقه، استخدم خلالها المقاطع المصورة الخاصة بمباراة الفريق الأخيرة في الدوري الممتاز أمام حرس الحدود، التي حسمها لاعبوه بنتيجة (2-1).

الزمالك يدرس معاقبة كهربا بسبب رمزي وأجيري

وانتقد جروس ما وصفه بـ"الأداء المتواضع" الذي ظهر على عدد كبير من اللاعبين، خاصة المدافعين وخط الوسط، حيث أكد المدير الفني أن أداءهم سيئ، وكاد يكلف الفريق خسارة نقاط المباراة الثلاث أو الخروج بنقطة التعادل، بسبب الأخطاء التي ارتكبوها، وأولها عدم الالتزام بتعليماته.

وهدد جروس اللاعبين بأنه لن يسمح بأي أخطاء ساذجة مرة أخرى، على أن تكون الفترة القليلة المقبلة فرصة من أجل تحسن الأداء والعودة إلى المستوى الحقيقي الذي يليق باسم الزمالك، الذي ينافس على جميع البطولات التي يشارك فيها.

وأكد المدرب السويسري أنه مطالب خلال الأيام المقبلة بالدفع بعدد من اللاعبين المستبعدين من أجل إعطائهم فرصتهم كاملة، قبل إصدار القرار النهائي الخاص بهم، سواء بالإبقاء عليهم أو الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وأنهى جروس جلسته مشددا على أنه لن يسمح بالأخطاء التي ظهرت خلال لقاء حرس الحدود الماضي، مشيرا إلى أنه مستمر في تقييم جميع اللاعبين قبل فتح باب الانتقالات الشتوية.

تعليقات