رياضة

جوارديولا: ريال مدريد خسر الكثير برحيل رونالدو

السبت 2018.10.27 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا ورونالدو

بيب جوارديولا وكريستيانو رونالدو

اعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بفقدان ريال مدريد الإسباني جزءا كبيرا من قوته برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، الصيف الماضي.

جوارديولا: أتعلم من توتنهام.. وميسي سيستمر طويلا

وتحدث جوارديولا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن غياب الثنائي رونالدو وليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن مباراة الكلاسيكو، الأحد، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني. 

وقال المدرب الإسباني: "الريال نادٍ كبير، لكنه فقد الكثير برحيل رونالدو، لقد خسر 50 أو 60 هدفا في الموسم، لأنه لاعب لا يصدَّق، ليس على مستوى الأهداف فقط، لكن بتمريراته الحاسمة في اللحظات المهمة، وهو نجم لا يمكن الاستغناء عنه". 

وأضاف: "كرة القدم الإسبانية كان لديها حظ عظيم بالاستمتاع بهذين اللاعبين المذهلين (كريستيانو وميسي)، على مدار 10 سنوات، وهذا ما أسهم في تطور الليجا".

وعند سؤاله عن مرشحه للفوز بالمباراة، أجاب مدرب السيتزنز: "إنها مواجهة خاصة، وليس هناك فريق مفضل، لكن على أي حال لعب البارسا على أرضه يمنحه ميزة إضافية". 

يذكر أن ميسي يغيب أيضا عن الكلاسيكو بسبب معاناته من إصابة بكسر في عظام ذراعه اليمنى، تعرض لها خلال مواجهة إشبيلية، الأسبوع الماضي، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

تعليقات