رياضة

جوارديولا يعلق على إصابة أجويرو

السبت 2019.3.30 08:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي

سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مهاجم الفريق، لا يعاني من إصابة خطيرة.

وطلب أجويرو التبديل خلال فوز الفريق على فولهام بثنائية دون رد في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي سجل خلالها هدفاً وصنع الآخر للبرتغالي برناردو سيلفا لاعب خط الوسط.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أجويرو شعر بشيء ما، لكنها ليست إصابة خطيرة، سنعرف كل التفاصيل الخاصة به خلال الساعات المقبلة".

وعن أداء الفريق أمام فولهام، صرح: "في أول 20 دقيقة ربما ظهرنا بأفضل مستوى هذا الموسم، وبعد نجاحنا في التسجيل سيطرنا وقللنا عدد الفرص لفريق فولهام، خاصة في الشوط الأول".

وأضاف: "قمنا بما تعين علينا القيام به، نحن سعداء بالنقاط الثلاث، إنها نتيجة مذهلة بعد فترة التوقف الدولي، اللاعبون قاموا برد فعل جيد للغاية".

وعن المنافسة على اللقب، أوضح: "نحن الآن في الجزء الأخير من الموسم، لدينا 7 مباريات في الدوري الإنجليزي، وإذا استطعنا تحقيق الفوز بها سنتوج باللقب".

وفي ختام تصريحاته، أكد بيب أن المباراة المقبلة للفريق ضد كارديف سيتي ستشهد بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية "من أجل إراحة بعض اللاعبين".

تعليقات