رياضة

جوارديولا يكشف سبب خروج مانشستر سيتي من سباق دي يونج

السبت 2019.1.26 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا ودي يونج

جوارديولا ودي يونج

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سر خروج إدارة ناديه من مفاوضات ضم الهولندي فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام الهولندي، والذي أعلنت إدارة برشلونة الإسباني ضمه مؤخرا.

وقال جوارديولا، في تصريحات للصحفيين نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نريد أن نحافظ على الانسجام في غرفة خلع الملابس من خلال نظام للرواتب".

وأضاف: "حين لا يكون لديك توازن في نظام الرواتب فأنت لديك مشكلة، وبالتالي سيؤثر ذلك على الحالة النفسية في غرفة خلع الملابس".

وحصل دي يونج من عقده مع البارسا على راتب خيالي أسبوعياً يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني، في صفقة بلغت إجمالاً 74 مليون إسترليني.

وعما تقوم به إدارة مانشستر سيتي تحدث: "من الأشياء الجيدة التي نقوم بها الحفاظ على التوازن، الحقيقة أنه لا يوجد ناد أو اثنان يدفعان رواتب عالية، هناك أكثر من ناد".

واعترف بيب بأن الصفقات تحتاج في بعض الأوقات لسرعة في الحسم، إلا أنه شدد على أن الأولوية في النهاية بالنسبة إليه هي "رغبة اللاعبين في الانضمام إلى مانشستر سيتي".

علماً بأن دي يونج انضم للبارسا بناء على رغبته في الانتقال إلى كامب نو، في ظل وجود عروض أخرى من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

تعليقات