رياضة

جوارديولا: يجب أن نتعافى بعد السقوط أمام كريستال بالاس

الأحد 2018.12.23 11:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

طالب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لاعبيه بضرورة نسيان الخسارة أمام كريستال بالاس بنتيجة (2-3) في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا: "نحن في ديسمبر وسنحاول التعافي والفوز بالمباريات".

وأضاف: "هناك الكثير من المباريات المتبقية. يجب أن نتعافى ذهنيا وبدنيا".

وتسببت الإصابات في تراجع سيتي في الفترة الأخيرة؛ حيث غاب الهداف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والبلجيكي كيفن دي بروين، وشارك اللاعبان كبديلين في الشوط الثاني من مواجهة كريستال بالاس وسط توقعات بالعودة إلى التشكيلة في الفترة المقبلة، لكن ربما يكون الغياب الأكثر تأثيرا من نصيب ديفيد سيلفا.

وأصيب اللاعب الإسباني في عضلات الفخذ الخلفية خلال الخسارة أمام تشيلسي في الثامن من ديسمبر/ كانون الأول، ورغم عودته للمران وتوقع تعافيه قبل مواجهة ليفربول، فإن الفريق افتقده بشدة أمام بالاس.

ولم يجد الجناحان ليروي ساني ورحيم سترلينج الدعم اللازم كما حصل المهاجم جابرييل جيسوس على القليل من الفرص للتسجيل، ومع التأخر في النتيجة لجأ سيتي إلى الكرات العالية بحثا عن خطأ دفاعي لإدراك التعادل.

ورفض جوارديولا الحديث عن أخطاء لاعبيه، لكنه اكتفى بقوله إن الظهير الأيمن كايل ووكر سيتعلم بعدما ارتكب خطأ ساذجا أسفر عن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث للفريق الزائر.

وبكل تأكيد فإنه إلى جانب الرغبة في الفوز على ليستر وساوثهامبتون، فإن جوارديولا سينتظر تعافي سيلفا الذي يشكل قوة هائلة في وسط الملعب إلى جانب دي بروين وفرناندينيو.

تعليقات