رياضة

جوارديولا يلجأ لأبوظبي هربا من ثلوج إنجلترا

السبت 2018.3.3 03:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

بيب جوارديولا

قرر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إقامة معسكر لمدة أسبوع في العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، عقب مواجهة ستوك سيتى المقرر إفامتها في 12 مارس الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويستعد السيتيزنز لمواجهة نظيره تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على استاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر البريمييرليج.

جوارديولا يتحدى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جوارديولا قرر اصطحاب لاعبيه فى معسكر لمدة أسبوع بأبوظبي، للاستمتاع بجوها الدافئ والجميل، فى ظل الموجة شديدة البرودة والثلوج التي تشهدها إنجلترا الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا قرر السفر لأبوظبي بعد الاطمئنان بنسبة كبيرة على لقب البريمييرليج، بتصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة.

وكان من المفترض أن يواجه السيتي نظيره برايتون يوم 18 مارس المقبل في الجولة الـ31 من البريمييرليج، إلا أن اللقاء تم تأجيله بسبب مواجهة برايتون لمانشستر يونايتد في دور الثمانية لكأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد)، ففضل المدير الفني الاستفادة من فترة التوقف بعد خروجه من البطولة عقب الخسارة أمام ويجان أتلتيك بهدف نظيف في دور الـ16.

جدير بالذكر أن جوارديولا تولى قيادة السيتي في صيف 2016 قادماً من بايرن ميونيخ، وقاد الفريق في 100 مباراة حتى الآن، واستطاع أن يحقق الفوز في 71 مباراة وتعادل في 16 وخسر 13 لقاء، وحصل على لقب وحيد وهو كأس رابطة المحترفين الإنجليزية منذ أيام قليلة، بعدما فاز على أرسنال في المباراة النهائية بنتيجة (3-0).

تعليقات