رياضة

جوارديولا يتمنى تدريب أحد المنتخبات مستقبلا

الجمعة 2018.9.14 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

اعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـمانشستر سيتي، بأنه يريد تولي تدريب أحد المنتخبات يوما ما، إذا سنحت له هذه الفرصة.

جوارديولا يقر نظام الغرامات الجديد في مانشستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات لمحطة "موفيستار" الإسبانية: "سأتولى تدريب منتخب إذا سنحت لي الفرصة، بالتأكيد أود ذلك، إذا طلبني أحد وسنحت الفرصة فأنا عازم على تولي تدريب منتخب، ويجب خوض هذه التجربة". 

وأكد جوارديولا أن مسيرته الاحترافية ليس لها معنى بدون أسطورة برشلونة الراحل الهولندي يوهان كرويف، مضيفا: "كان يتمتع بكاريزما طاغية، لا أعلم لماذا، لكن ربما حين يقول لك أحدهم وأنت في عمر الـ16 عاما أنك الأفضل في العالم ويجعلك تصدقه".

واعتبر جوارديولا أنه فاق التوقعات كمدرب، وكشف أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، قبل أن يتولى تدريب أتلتيكو مدريد، حضر ذات مرة إحدى جلسات مران المدرب الإسباني ولم تعجبه.

وروى: "حين كان سيميوني في الأرجنتين جاء ليرانا قبل أن يتولى تدريب أتلتيكو، تحدثنا وقال لي صراحة هذا لا يعجبني، وأحببت هذا كثيرا فهكذا يجب أن تكون الأمور، فمع سيميوني تلعب فرقه كما يريد هو وبنفس الطريقة تلعب فرقي كما أريد أنا".

وأتم: "هناك أشخاص يحبونني جدا وآخرون لا يطيقونني. ربما بسبب طريقتي أو مواقفي أو آرائي، لا أعلم، لكنني سأنهي مسيرتي كمدرب دون أن أكون في مواقف محايدة".

تعليقات