رياضة

جوارديولا يتمنى تتويج يونايتد بالدوري الأوروبي

السبت 2017.5.6 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا

جوارديولا

يتمنى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، فوز الغريم مان يونايتد بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، ليشارك 5 فرق إنجليزية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكيل إيهيناتشو يورطه مع جوارديولا

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب فوز السيتي عصر السبت على ضيفه كريستال بالاس (5-0) ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "لدينا 4 فرق تقاتل من أجل مقعدين ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري، والتي تؤهل لدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "نأمل أن يركز يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي، حتى نرى 5 فرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والذي سيكون بالتأكيد أمر مذهل للبريميير ليج".

ويتصارع كل من ليفربول وسيتي ويونايتد وأرسنال على المركزين الثالث والرابع في "البريميير ليج"، حيث يحتل "السيتيزنس" حاليا المركز الثالث برصيد 69 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول رابع الترتيب، بينما يتواجد يونايتد خامسا بـ 65 نقطة بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز السادس.

وحال انتهى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز على هذا النحو، فإن يونايتد حال فوزه بلقب الدوري الأوروبي سيتأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم، حتى لو لم يتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى.


تعليقات