رياضة

وكيل إيهيناتشو يورطه مع جوارديولا

الجمعة 2017.5.5 10:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق
إيهيناتشو وجوارديولا

إيهيناتشو وجوارديولا

شن أولوميد أولو، وكيل أعمال كليتشي إيهيناتشو مهاجم مانشستر سيتي، هجوما على بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، مؤكدا أن المدرب الإسباني المخضرم يسيء معاملة اللاعب بعدم الاعتماد عليه، وأن المهاجم النيجيري عليه البحث عن فريق جديد، وهو الأمر الذي ينذر بحدوث أزمة بين إيهيناتشو وجوارديولا على غرار الأزمة التي حدثت سابقا بين يايا توريه لاعب السيتي والمدرب بسبب انتقادات مماثلة من وكيل اللاعب.

جوارديولا يؤكد انتهاء موسم برافو

وقال أولو، في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "جوارديولا لا يعتمد سوى على بعض من لاعبيه المفضلين، ويبدو أن إيهيناتشو ليس من بينهم، لا يمكننا الانتظار حتى تنتهي مسيرته كلاعب شاب على مقاعد البدلاء في السيتي".

وأضاف: "كليتشي أثبت قدراته بالفعل حتى قبل التعاقد مع جابرييل خيسوس، أنا لا أتحدث بالنيابة عنه لكني أعتقد أن جوارديولا يسيء معاملته، وأرى أن مسيرته ستكون أفضل في مكان آخر، فهو لم يحصل بعد على الفرصة التي يستحقها".

وسبق لجوارديولا أن تعرض لانتقادات قوية من وكيل أعمال توريه في بداية الموسم الحالي بسبب عدم اعتماده على لاعب الوسط الإيفواري، ووصل الأمر لحرب إعلامية بين بيب والوكيل، مما تسبب في استبعاد اللاعب من المشاركة مع الفريق إلى أن اعتذر توريه عن تصريحات وكيله، ليتمكن من العودة للمشاركة مجددا.

الجدير بالذكر أن إيهيناتشو صاحب الـ20 عاما نشأ في أكاديمية السيتي وظهر مع الفريق الأول في الموسم الماضي، وشارك هذا الموسم في 24 مباراة مع السيتزنز في مختلف المسابقات منها 9 مباريات كأساسي، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3.

تعليقات