رياضة

جوارديولا يعلق على راتب محرز مع مانشستر سيتي

الإثنين 2019.1.14 12:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 11677قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز وبيب جوارديولا

رياض محرز وبيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن نجمه الجزائري رياض محرز لا يحصل على الراتب الذي يمكن أن يتقاضاه في أندية القمة بأوروبا على الرغم من كونه اللاعب الأغلى الذي ضمه النادي مؤخرا.

وانتقل محرز من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية: "أغلى لاعب تعاقدنا معه كان رياض محرز، هو يحصل على راتب أقل بكثير مما يحصل عليه اللاعبون في أندية القمة.. هناك 8 أو 9 أندية في أوروبا تقوم بدفع رواتب أعلى مما ندفعه".

وأوضح: "نسعى للثبات في الوقت الحالي، عندما أنفقنا الكثير من الأموال الصيف الماضي كان ذلك لأن معدل أعمار الفريق بين 30 و31 عاما، لكن لا يمكننا القيام بذلك في كل موسم".

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى رغبة المدرب الإسباني في التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ليكون بديلا للبرازيلي فرناندينيو الذي وصل إلى عامه الـ34.

روبن نيفيز

وواصل جوارديولا: "نيفيز لاعب متميز، لكن هناك الكثير من الأندية في العالم، والكثير من اللاعبين الذين يلعبون في هذا المركز، وأكثرهم يمكنهم اللعب لصالحنا".

وأتم: "لن ندفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع روبن نيفيز ولا مع أي لاعب وسط مدافع".

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ولفرهامبتون، الإثنين، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات