رياضة

تقرير بريطاني: محرز يفتقد مقومات اللعب لمانشستر سيتي

الثلاثاء 2019.1.1 01:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8289قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز

رياض محرز

انتقد تقرير صحفي بريطاني، الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، واصفا إياه بأنه لم يقدم ما يثبت أحقيته باللعب لصالح الفريق السماوي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وانتقل محرز إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل نحو 60 مليون جنيه إسترليني.

وأبدت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية تعجبها من اعتماد جوارديولا على محرز بشكل رئيسي خلال مباريات الموسم الحالي منذ التعاقد معه في الصيف الماضي.

وأكدت "مانشستر إيفينينج نيوز" أن ما قدمه نجم ليستر سيتي السابق، يؤكد أنه لا يملك مقومات اللعب لصالح مانشستر سيتي، خاصة في ظل الطريقة التي يعتمد عليها المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وقالت الصحيفة إن جماهير مانشستر سيتي كانت تنتظر توهج محرز مع الفريق في الموسم الحالي، لا سيما بعد ثنائيته في شباك كارديف سيتي، بالجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

رياض محرز وبيب جوارديولا

واعتبرت "مانشستر إيفينينج نيوز" أن النجم الجزائري لم يقدم بعد تلك المباراة ما يشفع له للحصول على هذا الكم من المشاركات مع الفريق، ولكن ذلك لم يمنع جوارديولا من مواصلة الدفع به.

واستعادت الصحيفة بعض اللقطات السلبية لصاحب الـ27 عاما في الموسم الحالي، وأبرزها إضاعة ركلة جزاء أمام ليفربول، في الجولة الثامنة من البريمييرليج، والتي أضاعت على السيتي الفوز بالمباراة.

وشارك محرز في 28 مباراة من أصل 30 خاضها مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وأسهم في 6.

تعليقات