رياضة

جوارديولا: تشيلسي مرشح للفوز بالبريمييرليج.. وهيجوايين مهاجم استثنائي

الجمعة 2019.2.8 07:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أثنى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـمانشستر سيتي، على نظيره تشيلسي، مؤكدا أنه مرشح للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة عن ليفربول ومانشستر سيتي اللذين يعتليان صدارة الترتيب.

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي، التي تجمع بين الفريقين الأحد المقبل بالجولة الـ26 من "البريمييرليج": "عندما شاهدت تشيلسي في بداية الموسم بمباراة الدرع الخيرية كانوا حاضرين بقوة".

وكان مانشستر سيتي افتتح الموسم بالفوز ببطولة الدرع الخيرية على حساب تشيلسي بنتيجة (2-0).

وأضاف "أعتقد أن الموسم الجاري استثنائي بالنسبة لتشيلسي، وهم لديهم الفرصة في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك بالكأس".

ويلتقي فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي يوم 25 فبراير/شباط الجاري، على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وامتدح جوارديولا الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم تشيلسي الجديد، قائلا "هيجوايين لاعب لا يحتاج إلى الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف، بالتأكيد هو مهاجم استثنائي".

جونزالو هيجوايين

وسجل هيجوايين هدفين في فوز تشيلسي الأخير على هدرسفيلد تاون، السبت الماضي، بنتيجة (5-0)، في الجولة الـ25 من منافسات الدوري، وهما أول هدفين له منذ قدومه من يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الشتوية الماضية.

من ناحية أخرى، أكد المدرب الإسباني استمرار غياب مدافعه البلجيكي فينسنت كومباني والفرنسي بنجامين ميندي عن المباراة بسبب الإصابة التي يعانيان منها في الوقت الحالي.

تعليقات