رياضة

جوارديولا ينضم لمورينيو في انتقاد كأس الرابطة

السبت 2017.9.23 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا ينضم لمورينيو في انتقاد كأس الرابطة

مورينيو وجوارديولا

انتقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، مشيرا إلى إنها تستنزف طاقة اللاعبين في ظل وجود كأس الاتحاد بجانب الدوري كبطولات محلية في إنجلترا، لينتصر لوجهة نظر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الذي أبدى اعتراضه على إقامة البطولة مؤخرا.

تأهل الكبار لربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية

وكان مورينيو أشار قبل عدة أيام إلى أن منافسة الفرق الإنجليزية في كأس الرابطة يؤثر سلبا على نتائجها في البطولات الأوروبية، علما بأن يونايتد حقق لقبي كأس الرابطة والدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كريستال بالاس: "بطولة مثل كأس الرابطة تعد إهدارا لطاقات اللاعبين، لكن في النهاية تظل بطولة ويتوجب علينا المنافسة على لقبها".

وأضاف: "عندما تحقق لقب كأس الرابطة يكون ذلك جيدا، لكنك لا تحظى بإشادة كبيرة، كما أنها لا تسمح لك بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

الجدير بالذكر أن السيتي فاز على وست بروميتش ألبيون 2-1، وانتصر اليونايتد 4-1 على بورتون ألبيون في دور الـ32 من كأس الرابطة الأربعاء الماضي، ليصعد قطبا مانشستر إلى دور الـ16 من البطولة، حيث يلتقي فريق جوارديولا مع ولفرهامبتون، بينما يواجه فريق مورينيو سوانزي سيتي.

تعليقات