رياضة

جوارديولا يأخذ العبرة من يونايتد قبل مواجهة هدرسفيلد

السبت 2017.11.25 03:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 442قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا يأخذ العبرة من يونايتد قبل مواجهة هدرسفيلد

بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إنه لن يسمح لمشاعر الرضا عن الذات بالتسلل للاعبيه عندما يزور فريقه هدرسفيلد تاون الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي (الأحد)، وسيلتزم الحذر أمامه لا سيما بعدما ألحق بغريمه مانشستر يونايتد إحدى هزيمتين فقط بالمسابقة هذا الموسم، حيث كانت الثانية أمام حامل اللقب تشيلسي. 

رونالدينيو: جوارديولا سيحول السيتي إلى برشلونة جديد

وتعرض يونايتد لخسارة مفاجئة 1-2 على ملعب جون سميث الشهر الماضي، مما دفع المدرب جوزيه مورينيو للقول إن فريق المدرب ديفيد فاجنر "أراد الفوز بشكل أكبر".

وقال جوارديولا إن متصدر الدوري، الذي لم يخسر في 12 مباراة، يجب أن يتعامل مع رغبة هدرسفيلد وتهديداته بحذر عقب تعادل الفريقين سلبيا في كأس الاتحاد الموسم الماضي.

وقال المدرب الاسباني للصحفيين (الجمعة): "لن نشعر بالرضا أمامهم. واجهنا هذا الفريق الموسم الماضي ولم ننجح في الفوز على ملعبه في كأس الاتحاد والأمر كان معقدا هناك".

وأضاف "ما فعله فاجنر في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي يتحدث عن نفسه وكذلك في الدوري الممتاز هذا الموسم. النتيجة أمام يونايتد كانت إشارة جيدة".

وواصل "إنه فريق منظم للغاية ويؤدي بقوة. عندما يدافع يبدو منظما للغاية ويتسم بالكفاءة. ستكون مباراة صعبة مثل أي مباراة لنا خارج ملعبنا".

وسيغيب عن السيتي أمام هدرسفيلد الثنائي الدفاعي المصاب والمؤلف من جون ستونز وبنيامين ميندي، في المقابل، سيعود المدافع نيكولاس أوتاميندي من الإيقاف وسيشارك إلى جوار القائد فينسن كومباني الذي عاد بقوة على ملعب ليستر سيتي الأسبوع الماضي عقب غيابه عن الملاعب لمدة شهرين ونصف بسبب إصابة في ربلة الساق.

تعليقات