رياضة

جوارديولا: لا يمكنني التحكم في التغريدات.. وتعادل ليفربول لم يغير شيئا

الجمعة 2019.2.1 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يمكنه التحكم في كيفية تعامل لاعبي فريقه مع مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن تعادل ليفربول مع ليستر سيتي لم يغير شيئا في صراع الصدارة. 

تقرير.. جوارديولا يكمل مئويته التدريبية في البريمييرليج

وقال بيب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء أرسنال الأحد في الجولة الـ25 للدوري الإنجليزي الممتاز: "لا تشغلني مواقع التواصل الاجتماعي وما يغرد به اللاعبون، لا يمكنني التحكم في ذلك".

وجاءت تصريحات بيب رداً على سؤال، بشأن التغريدة التي سخر عبرها كايل ووكر لاعب فريقه من جماهير ليفربول عقب التعادل مع ليستر سيتي 1-1 وفشل الريدز في توسيع الفارق في الصدارة إلى 7 نقاط وإبقاء الفارق عند خمس نقاط بعد خسارة سيتي 2-1 من نيوكاسل يونايتد.

وعن تعادل الريدز تحدث مدرب بايرن ميونيخ السابق: "هو أفضل بالنسبة لنا بالطبع، ولكن أول شيء قلته إنه لم يتغير شيء".

وعن الخسارة في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد رد: "بإمكاننا أن نتحسن قمنا بذلك عديد المرات من قبل، نعود إلى مبادئنا وأسلوبنا، لم تتغير إلا أشياء صغيرة، ولكن الأسلوب ضد نيوكاسل كان مختلفاً".

وعن التنافس مع الريدز وكيفية تحفيز اللاعبين رد: "بدون تحفيز اللاعبين لما كنا ننافس على الدوري، حين يقول الناس إنك الأفضل وإنك لا تهزم تصبح كل مباراة بمثابة تحدٍ، يجب أن نؤدي بشكل أفضل لنعرف كيف نهزم المنافسين".

ويرى المدير الفني السابق لبرشلونة أن "الأسبوع الحالي كان صعباً للغاية، لم يتمكن يونايتد من الفوز والستة الأوائل عانوا على مدار الجولة".

ورد بيب بشكل مقتضب على سؤال بشأن موعد عودة بنجامين ميندي وفينسنت كومباني قائلا: "ليس لدي فكرة، ميندي لعب ضد بورتون ثم بقي ليومين أو ثلاثة دون خوض أي مران، والآن قد تدرب في آخر يومين لنرى ما الذي سيحدث، بالنسبة لكومباني ليس لدي فكرة".

تعليقات