سياسة

بالصور.. الجيش المصري يضرب الإرهاب مجددا في وسط سيناء

الإثنين 2017.8.28 07:45 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 677قراءة
  • 0 تعليق
عناصر إرهابية- سيناء

عناصر إرهابية- سيناء

قامت قوات الجيش المصري بضربات موجعة للإرهابيين في سيناء أسفرت عن تصفية 7 تكفيريين وضبط 3 إرهابيين و3 دراجات نارية بوسط سيناء، واكتشاف وتدمير 4 مزارع لنبات البانجو المخدر.

وقال المتحدث العسكري المصري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، بالحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه في شمال سيناء أيضاً تمكنت قوات الجيش المصري من اكتشاف وتدمير 14 وكراً خاصاً بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على أدوات تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة، واحتياجات إدارية وملابس عسكرية، وأجهزة اتصال، وأجهزة كمبيوتر، وكمية من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة.


كما تمكنت القوات من تدمير 8 عربات و4 دراجات نارية، فضلاً عن اكتشاف وتدمير جسم نفق مبطن بالخشب على الشريط الحدودي بشمال سيناء.

وأضاف المتحدث العسكري أنه في ذات الوقت تمكنت القوات المصرية من القضاء على 7 تكفيريين شديدي الخطورة، بينهم 2 من القيادات.


وتأتي العمليات المذكورة استمراراً لجهود القوات المسلحة في مكافحة العناصر التكفيرية والإجرامية، ويؤكد الرفاعي تواصل جهود القوات المسلحة للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء، وتطهير باقي البؤر الإرهابية ودحر الإرهاب بشمال سيناء.

وخلال السنوات الأخيرة نفذ ولا يزال الجيش المصري حملة واسعة للقضاء على الإرهاب وعناصره التكفيرية في سيناء وجميع الخطوط الاستراتيجية الحدودية، ومنذ ذلك الحين سددت القوات المسلحة المصرية ضربات قاسمة لتنظيمات الإرهاب، ولا تزال الجهود مستمرة.


تعليقات