منوعات

السبكي يشكو هيفاء "رسميا" لانسحابها من "ثانية واحدة"

السبت 2017.7.15 07:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1234قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

قدم المنتج المصري محمد السبكي شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية في مصر ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ردًا على انسحابها من استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة".

وطالب السبكي في الشكوى المقدمة بالتحقيق مع هيفاء بتهمة الإضرار بمشروعه السينمائي الجديد عن قصد، مشيرًا إلى مشاركتها في فيلم آخر هو "خير وبركة"، إنتاج شقيقه أحمد السبكي، إذ من المقرر أن يشارك الفيلمان في موسم عيد الأضحى.

واتخذ محمد السبكي هذه الخطوة لإنقاذ نفسه، إذ يحاول السبكي الخروج من الأزمة التي وضعته فيها الفنانة اللبنانية، بانسحابها من استكمال تصوير الفيلم، والذي بدأت تصويره قبل شهر رمضان الكريم، حيث سبق أن باع "محمد" الفيلم في عدد من البلاد العربية باسم "وهبي".

وأعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انسحابها من تصوير فيلم "ثانية واحدة" بعد يوم واحد من التصوير، وقالت إن  السبب يكمن "بانعدام الأخلاق والرقي في التعامل من قِبل الشركة المنتجة"، خلال تصريح لها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".


واعتذرت هيفاء من زملائها في العمل لعدم استكمالها التصوير، آملة أن تلتقي بهم في أعمال أخرى وظروف أفضل، مضيفة أنها تتمنى من الصحافة متابعة الأخبار من مصدرها الصادق.

ولم تعلن الفنانة اللبنانية عن السبب الحقيقي وراء اعتذارها عن استكمال تصوير الفيلم حتى الآن.  

كما رفض صنّاع العمل الحديث عن تفاصيل ما وقع بين بطلة الفيلم ومنتجه، لافتين إلى أن الأمر لا يعنيهم، ولا يمكنهم الكشف عن كواليسه، الأمر الذي اتبعه أيضًا الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية.


وتعاونت هيفاء وهبي مع شركة السبكي في فيلم "حلاوة روح"، الذي عُرض عام 2014، بطولة هيفاء وهبي وباسم سمرة ومحمد لطفي وصلاح عبد الله وكريم الأبنودي، تأليف علي الجندي، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد السبكي، وحقق عائدات بلغت نحو 3 ملايين جنيه.

تعليقات