فن

بالصور.. محمد حماقي: المغرب أفضل منتخب عربي في كأس العالم

الأربعاء 2018.6.27 12:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 757قراءة
  • 0 تعليق
محمد حماقي يحيي حفلًا في مهرجان موازين

محمد حماقي يحيي حفلًا في مهرجان موازين

أحيا المطرب المصري محمد حماقي، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان موازين بالعاصمة المغربية الرباط، وحرص في بداية فقرته على توجيه التحية للجمهور المغربي، وتهنئة منتخب المغرب على أدائه في كأس العالم.

وقال حماقي للجمهور: "منتخب المغرب قدم أداءً مشرفا في كأس العالم، وكان أفضل الفرق العربية المشاركة، واستحق الصعود للدور الثاني لولا سوء الحظ".


وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني مثل "مابلاش"، "واحدة واحدة"، "مايني"، "ما أقدرش أنساك"، "نفسي أبقى جنبه"، "أحلى حاجة فيكي" وغيرها.

وصعدت مواطنته المطربة الشعبية بوسي في نهاية فقرته؛ ليقدما معا أغنية "أم الدنيا" التي أهداها إلى مصر، وسط تفاعل الجمهور ممن شارك برفع الأعلام المصرية والمغربية.


سبق الحفل مؤتمر صحفي، عبر خلاله حماقي عن سعادته بالمشاركة في موازين للمرة الثانية، مشيرا إلى أن المشاركة هذه المرة تأتي بعد 4 سنوات، ووعد جمهوره بقرب طرح ألبومه الجديد، مؤكدا أنه سيصدر هذا الصيف.


ولم يخف حماقي سعادته بالمشاركة في برنامج ذا فويس، مؤكدا أن هدفه من المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج إظهار الوجه الإنساني الحقيقي أمام الجمهور،


وأكد أن البرنامج يمثل له رسالة فنية حقيقية بدعم الأصوات الجديدة بالطريقة التي تناسب العصر الحالي، معتبرا أن عليه مسؤولية أدبية وفنية لدعم هذه الأصوات مثلما وجد في بداية حياته من يدعمه ويقدمه للساحة. 


وحول الاتهامات التي وجهت لوفد الفنانين الذي سافر إلى روسيا قال حماقي: "لو كان المنتخب فاز لقالوا وش الفنانين حلو، ولكن لأننا خسرنا قالوا ذلك“.



تعليقات