رياضة

حمدان بن محمد يرحب بالفائزين بالنسخة الـ10 لجائزة الإبداع الرياضي

الثلاثاء 2019.1.8 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 128قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ حمدان بن محمد

الشيخ حمدان بن محمد

رحب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، بالفائزين في الدورة العاشرة من الجائزة.

وتمنح الجائزة وهي إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" للمبدعين الذين سيتم تكريمهم، الأربعاء، في مركز دبي التجاري العالمي، بدرع الجائزة الأكبر من نوعها في رحب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، بالفائزين في الدورة العاشرة من الجائزة.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في كلمة له ترحيباً بالفائزين: "سيراً على نهج القيادة الرشيدة في تقدير الإبداع وتكريم المبدعين في جميع مجالات الحياة، يسرنا في مثل هذا الوقت من كل عام أن نرحب بالمبدعين الرياضيين من دولة الإمارات والأشقاء العرب ومن مختلف دول العالم، لكي نكرمهم تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم ومبادراتهم التي تسهم في تطوير الرياضة والارتقاء بمستوى الإنجازات فيها".

وأضاف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد: "تكتسب احتفاليتنا هذا العام مكانة أكثر تميزاً كونها تتزامن مع احتفالات الوطن بالإنجازات والجهود التي قدمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للوطن خلال 50 عاماً، ومن بين مبادرات سموه الرائدة جائزة الإبداع الرياضي التي نحتفل بتكريم المبدعين فيها (الأربعاء)".

وتابع ولي عهد دبي في كلمته قائلاً: "الجائزة تعمل على رصد إنجازات الرياضيين ومبادراتهم الإبداعية من قياديين وإداريين ولاعبين ومدربين وحكام وفرق ومؤسسات في كل مكان، من أجل تكريمهم في حفل الجائزة السنوي وتحقيق أهداف الجائزة لتطوير الرياضة في دولة الإمارات والوطني العربي والعالم والارتقاء بالإنجازات إلى مستوى الإبداع".

واختتم: ”الجائزة تضع محوراً للتنافس من أجل تحفيز المؤسسات الرياضية على إطلاق البرامج والمبادرات لتطوير العمل وتمكين الرياضيين وإتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع لممارسة الرياضة كحق إنساني والتميز فيها".

جدير بالذكر أنه سيكون على رأس المكرمين كل من خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشتر سيتي، لدورة وإسهاماته في نجاح النادي، حيث فاز بجائزة الشخصية الرياضية المحلية، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، لدوره وإنجازاته وإسهاماته في تطوير الرياضة السعودية حينما كان رئيساً للهيئة العامة للرياضة بالمملكة، حيث فاز بجائزة الشخصية الرياضية العربية، ومحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، والفائز بجائزة الرياضي العربي المتميز.

تعليقات