رياضة

آل الشيخ: أدرس عرضا خليجيا لبيع بيراميدز

الأحد 2019.1.6 11:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق، ورئيس هيئة الترفيه الحالي ومالك بيراميدز، عن دراسته لعرض خليجي من أجل شراء النادي المصري خلال الفترة المقبلة. 

وقال آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية: "منذ فترة كان هناك عرض من أحد المستثمرين في الخليج من أجل شراء نادي بيراميدز، العرض مغر للغاية، لكن قمت بتأجيل الحديث والمناقشة لما بعد مباراة الأهلي الأخيرة، كان لي وجهة نظر أريد أن أثبتها". 

وأكمل: "خلال أيام سيتم عقد جلسة مع المستثمر الخليجي، لو كان العرض المغري قائم، قد أوافق على بيع بيراميدز، لو العرض مفيد لي وسأستفيد منه واتجه للاستثمارات أخرى، ما المانع، كل الأمور سوف تتضح في الأيام المقبلة". 

وتابع "لقد جئت إلى مصر كرجل محب وعاشق أريد الاستثمار بها من أجل أن تستفيد، وكذلك أحب النادي الأهلي وأشجعه، كنت أستهدف لأن يكون هناك استاد باسم النادي، لكن حدث ما حدث، وكان يتم اتهامي بأمور لم تحدث، وأتحدى أن يتم إثبات تدخلي في أي قرار يخص النادي الأهلي المصري". 

واستمر "كان لي رؤية أريد أن يتم مناقشتها والأخذ بها وليس تدخلا، لو تم الأخذ بتلك الرؤية لكان الوضع مختلف، لكان كينو يلعب في مكان آخر وكذلك مدرب عالمي، الأموال كلها كانت ستصرف في مكان آخر، لكن حدث ما حدث وقمت بالاستثمار في بيراميدز وتم تكوين الفريق في ٢٣ يوم بالعاصمة السويسرية زيوريخ".

وأضاف "خلافي ليس مع النادي الأهلي وجماهيره ولكن مع بعض أعضاء مجلس الإدارة، سأظل محبا للنادي الأهلي وأتمنى عودته قويا، سأفرح لو فاز بالدوري، وأتمنى أن يفوز بما هو أكبر، كأس العالم للأندية".

وأردف: "بابي مفتوح لأي نادٍ عربي، من يتحدثون عن إحداثي مشاكل في سوق الانتقالات بمصر، ردي أنني جلبت ٤ صفقات ومدرب لنادي الزمالك وتم دعم النادي الأهلي بالأموال، وكذلك تم شراء لاعبين من أندية بمبالغ كبيرة، بيراميدز أحدث حالة بالدوري المصري، مباراة الأهلي وبيراميدز كانت الأعلى في المشاهدة". 

وتطرق تركي آل الشيخ لعبدالله السعيد لاعب بيراميدز الجديد، وما أحدثته صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق من أهلي جدة السعودي في يناير.

وأتم "الجميع مندهش من دعمي الكبير لعبدالله السعيد، لقد تعرض للظلم، وأنا عند كلمتي معه، لا يمكن أن أخلف وعدي، قلت له عندما جدد مع الأهلي المصري، أنني مسؤول عنه، ولهذا أنا أدعمه وأقف بجانبه، خسارة الأهلي ليست بسبب قيد السعيد أو الحكم، لكن الأهلي ليس في حالته منذ فترة طويلة". 

تعليقات