رياضة

حمدان بن راشد يعتمد موعد انطلاق النسخة 28 من سباق القفال

الخميس 2018.4.5 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
حمدان بن راشد يستقبل أعضاء نادي دبي البحري

حمدان بن راشد يستقبل أعضاء نادي دبي البحري

اعتمد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، يوم السبت، الموافق 12 مايو المقبل، موعدا لإقامة النسخة 28 من سباق القفال للسفن الشراعية المحلية، 60 قدما، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بمشاركة ما يزيد عن 100 سفينة.

حمدان بن راشد يعيد تشكيل مجلس إدارة شركة الكرة بنادي النصر

ويقام السباق من جزيرة صير بو نعير في عمق الخليج العربي، وحتى شواطئ دبي، لمسافة تزيد عن 50 ميلا بحرياً.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لوفد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الذي ضم أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس الإدارة، وعلي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس الإدارة، وحريز المر محمد بن حريز، عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبد الله حارب عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي.

واطلع الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الحدث، خلال اللقاء، على التحضيرات الجارية والاستعدادات الفنية واللوجستية لتنظيم الحدث الكبير في دورته المقبلة، التي تحمل الرقم 28، مما يؤكد على مدى عراقة الحدث، الذي تأسس بفكرة صائبة منه عام 1991، حيث انطلق منذ ذلك العام كأفضل وأكبر الأحداث الرياضية البحرية، وواصل مسيرته الناجحة عاما بعد آخر مع ختام كل موسم رياضي بحري.

وناقش الشيخ حمدان بن راشد مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اختيار الموعد المناسب لانطلاقة السباق وإقامته في أفضل الظروف التي تساعد المشاركين على الوصول بسلام إلى خط النهاية، وتحقيق الهدف الأسمى من المشاركة، والتواجد في هذا الكرنفال من أجل إحياء ماضي الآباء والأجداد.

و سوف تصل السفن المشاركة إلى جزيرة صير بونعير قبل أن ترفع أشرعتها البيضاء على صفحة مياه الخليج العربي الزرقاء، وتبحر نحو شواطئ دبي مجسدة بذلك ملاح الآباء والأجداد في الماضي في رحلة الغوص بحثا عن الرزق في خيرات الخليج العربي.

تعليقات