رياضة

هاربر وروان يقتحمان نزال "سماكدون" للتاج تيم ويفسدانه

الإثنين 2018.3.12 04:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
إيريك روان وليوك هاربر يعتديان على جيمي وجي أوسو

ليوك هاربر وإيريك روان يعتديان على جيمي وجي أوسو

أفسد ليوك هاربر وإيريك روان عضوا فريق "ذا بلدجين براذرز" نزال بطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية) بعرض "فاست لين" الذي أقيم في كولومبس بولاية أوهايو الأمريكية، وذلك بتدخلهما في النزال والاعتداء على أعضاء فريقي "ذا أوسوس" و"نيو داي".

وقد بدأ في منتصف ليلية العرض نزال بطولة التاج تيم بين فريق "ذا أوسوس" المكون من جيمي وجي أوسو حامل لقب البطولة وفريق "نيو داي" المكون من بيج إي وإكسافير وودز وكوفي كينجستون، وكان نزالا قويا وحماسيا تناوب في بدايته جيمي وجي النزول إلى الحلبة وضرب وودز إلى أن تمكن من التبديل مع كينجستون الذي وجه ضربات قوية إلى خصميه.

واستمر النزال بتأرجح كفته ما بين الفريقين، وشهد محاولات لتثبيت الأكتاف، وقام جيمي وجي بضرب وودز وكينجستون وأسقطاهما على أرض الساحة ثم قفزا معا خارجين من الحلبة وسقطا عليهما واصطدما بهما بقوة فسقط أعضاء الفريقين على أرض الساحة.

وبينما كان أعضاء الفريقين على الأرض انطلقت الموسيقى لتعلن دخول فريق "ذا بلدجين براذرز"، وقام روان وهاربر بالسير في الساحة حتى وصلا إلى مصارعي الفريقين وقاما بضربهما والاعتداء عليهما فانطلق جرس نهاية النزال دون تحديد فائز.

ولم يتوقف هاربر ولا روان عن مواصلة الاعتداء على أعضاء "ذا أوسوس" و"نيو داي"، فقام هاربر بصدم رأس جيمي بالسلم الحديدي للحلبة وقام روان بصدم جي بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، وقام هاربر بضرب بيج إي على الحلبة بينما كان روان يقوم بضرب وودز وكينجستون خارجها.

ولم يتركا هاربر وروان أحد مصارعي الفريقين واقفا على قدميه، وسارا في طريق الخروج من الساحة بينما هرع فريق طبي إلى المصارعين للوقوف على حالتهم والقيام بإسعافهم.


تعليقات