رياضة

هاري كين لاعب من الطراز الرفيع

الجمعة 2018.6.22 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
جاري نيفيل

هاري كين هو اللاعب الإنجليزي الأوحد الذي يصنف ضمن الصف الأول من لاعبي كرة القدم في العالم، وهو ما يجعله مناسبا لأي فريق في كأس العالم.

مدافع بيرنلي يغادر معسكر منتخب إنجلترا 

كين سجل هدفين في مباراة منتخب إنجلترا الافتتاحية بكأس العالم التي فاز بها منتخب "الأسود الثلاثة" على تونس 2-1 الإثنين الماضي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة للمونديال، كما أحرز 41 هدفا خلال 48 مباراة خاضها مع توتنهام الموسم الماضي.

أكبر أندية العالم تتطلع للحصول على مهاجم من طراز كين إذا أتيح بالطبع في سوق الانتقالات، وأعتقد أنه سيقدم أداء عظيما رفقة الحارس جوردان بيكفورد مع إنجلترا في المونديال.


كين لاعب عالمي، وهنا السؤال: "هل يمكنه اللعب لأي فريق؟".. أعتقد أنه كذلك، فالفرق الأخرى ستبحث له عن مكان لإقحامه في تشكيلاتها الأساسية.

الأداء الذي ظهر به كين على مدار آخر عامين في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك إنجلترا، يجبر كبرى أندية أوروبا على التحرك لضمه إذا كان متاحا في السوق، وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد والأندية القادرة على دفع 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه.

يمتلك كين مستوى ثابتا وعقلية قوية، فضلا عن قوة بدنية، لذا فهو بالنسبة لي لاعب مبهر من طراز رفيع، وهو ما يصب في مصلحة المنتخب الإنجليزي خلال مشاركته في مونديال روسيا.

* نقلا عن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية 


الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات