رياضة

هاري كين: مودريتش الأفضل في العالم

السبت 2018.11.17 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين ومودريتش

مودريتش وهاري كين

أشاد هاري كين، قائد منتخب إنجلترا بالكرواتي لوكا مودريتش، مشيراً إلى أنه لاعب كبير ويمتلك إمكانيات مميزة للغاية ويستحق كل الجوائز التي حصل عليها لأنه "الأفضل في العالم".

ويستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الكرواتي، مساء الأحد، على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وقال كين في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "مودريتش لاعب كبير ويمتلك إمكانيات مميزة للغاية، فقد لعبت معه في توتنهام عندما كنت صغيراً، وتعلمت منه الكثير قبل رحيله إلى ريال مدريد".

وأضاف: "أعتقد أنه يستحق كل الجوائز التي حصل عليها لأنه قدم عاماً رائعاً وتفوق على الجميع، وأتمنى له حظاً طيباً خلال المباراة".

وتوج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، متفوقاً على الثنائي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وأتم: "لا أريد أن أتذكر الخروج من كأس العالم روسيا 2018 على يد كرواتيا لأنه أمر مؤلم للغاية، وعندما تخسر كلاعب في المباريات الكبيرة، تعود وتفكر ما الذي كان يمكن فعله".

وودع منتخب "الأسود الثلاثة" مونديال روسيا 2018، على كرواتيا بالخسارة في الدور نصف النهائي بنتيجة (2-1)، قبل هزيمة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بلجيكا بهدفين دون رد.

تعليقات