رياضة

كين يستنجد بـ "روني" لمساعدته في الاحتفاظ بالجوائز الفردية

الخميس 2017.9.28 01:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
كين يستنجد بروني لمساعدته في الاحتفاظ بالجوائز الفردية

هاري كين وروني

قال الإنجليزي هاري كين مهاجم وهداف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إنه سيطلب مساعدة مواطنه واين روني لاعب إيفرتون، في بناء غرفة بمنزله مخصصة للألقاب والجوائز الفردية التي حصدها خلال الفترة الأخيرة.

كين ينتصر لتوتنهام على أبويل بأول هاتريك أوروبي

وأوضح كين في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية، أنه بصدد تشييد غرفة في منزله خاصة بالكرات التي حصل عليها بعد تسجيله لكل "هاتريك" في مباريات فريقه مؤخراً، بالإضافة إلى الجوائز الفردية مثل هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف مازحاً: "في الحقيقة لا أعرف كيفية بناء مثل هذه الغرف، لديّ صديق عزيز يمتلك مثلها ويحتفظ داخلها بالعديد من الجوائز والميداليات التي حصل عليها في مسيرته مع كرة القدم، هو روني".

وسجل كين (23 عاماً) الهاتريك السابع له في عام 2017، في شباك أبويل نيقوسيا القبرصي بدوري أبطال أوروبا، وينفرد حتى الآن بصدارة هدافي المسابقة بـ 5 أهداف، متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بفارق هدف وحيد.

وتمكن المهاجم الدولي من الفوز بجائزة هداف البريميير ليج في الموسمين الأخيرين، واختير أفضل لاعب شاب في المسابقة موسم 2014-2015، ولاعب العام في الموسم ذاته مع توتنهام، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي بتصويت الجماهير الموسم الماضي، وتواجد في التشكيلة المثالية للبطولة في النسخ الثلاث الأخيرة.


تعليقات