رياضة

هاري كين يصف الفوز على تونس بالهائل

الثلاثاء 2018.6.19 02:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين

هاري كين - مهاجم إنجلترا

كال هاري كين قائد منتخب إنجلترا المديح على أداء فريقه في الفوز 2-1 على تونس، مساء الإثنين، في المجموعة السابعة لكأس العالم، والذي وصفه بالفوز الهائل

ثنائية كين تمنح إنجلترا فوزا قاتلا على تونس

وبدأت إنجلترا المباراة بشكل رائع في فولجوجراد عندما وضع كين الكرة داخل الشباك من مدى قريب في الدقيقة 11، لكن تقدم "الأسود الثلاثة" لم يدم سوى 24 دقيقة، إذ أدركت تونس التعادل بركلة جزاء عن طريق فرجاني ساسي. 

ووجدت إنجلترا أخيرا طريقها لاختراق الدفاع المتكتل لمنتخب تونس، عندما حول كين كرة بضربة رأس داخل المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع، مسجلا هدف الفوز لمنتخب بلاده. 

وقال كين في تصريحات بعد المباراة: "هذا فوز كبير، أنا فخور باللاعبين، لقد واصلنا المحاولة وتحدثنا كثيرا عن اللعب الجماعي وتجمعنا روابط قوية". 

وأضاف: "كان هناك العديد من القرارات ضدنا وربما كانت النتيجة عادلة في النهاية، هذا هو كأس العالم والأمور صعبة فيه". 

وبعد انتصار بلجيكا 3-0 على بنما في المجموعة ذاتها، كان الضغط على إنجلترا لتحقق فوزها الثاني في آخر 9 مباريات بكأس العالم. 

وقال جوردان هندرسون لاعب وسط إنجلترا: "هذه دفعة قوية ومكافأة كبيرة، واصلنا المحاولة والقتال وأحرزنا هدفا متأخرا وحققنا فوزا كبيرا". 

وتابع: "شعرت بإيجابية عندما كانت النتيجة 1-1 وتراجع الإيقاع قليلا، وكان يجب علينا مواصلة صناعة الفرص، لم نلعب بشكل جيد في الشوط الثاني مثل الأول لكن المنافس دافع بقوة، الفوز بالمباراة الأولى دائما هائل".

تعليقات