منوعات

بالصور.. منزل "هاري بوتر" للبيع مقابل مليون جنيه إسترليني

الخميس 2017.8.10 12:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1400قراءة
  • 0 تعليق
المنزل كما ظهر في الجزء السابع من أفلام هاري بوتر

المنزل كما ظهر في الجزء السابع من أفلام هاري بوتر

إذا كنت من عشاق الساحر هاري بوتر ولديك مليون جنيه إسترليني يمكنك حاليا شراء منزله، حيث يعرض العقار الجذاب للبيع على الإنترنت.

والمنزل الذي يقع في بلدة لافينهام بمدينة سوفولك البريطانية، استخدم ليكون منزل هاري بوتر في منطقة "جودريك هولو" الخيالية بسلسلة القصص الشهيرة، والتي كان قضى فيها ألبوس دمبلدور مدير مدرسة السحر طفولته، وكذلك شهدت مقتل والدي هاري بوتر على يد فولدمورت.


وبعيدا عن مكانته السينمائية، فإن المنزل له تاريخ عريق حيث كانت تمتلكه عائلة دي فير البريطانية، ثاني أغنى عائلة بعد الملك، والتي ينتمي إليها الكاتب إدوارد دي فير أحد أشهر الكتاب، بل ويقال إن الملك هينري الثامن زار المنزل خلال رحلة صيد في 1498.


ويتكون المنزل من 6 غرف نوم، وهو مقسوم حاليا نصفين، وبه عدة مساحات للترفيه بما في ذلك ساحة استقبال وغرفة رسم وغرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخين، كما تحتوي غرفتي نوم على حمامات داخلية.


وخلف المنزل يوجد حديقة مزروعة بالورود الحمراء وزهر العسل والخزامي والسوسن بجانب شرفة طعام خارجية وممر طوبي يقود إلى حديقة تحت قنطرة تعود إلى إسطبل قديم ومجموعة من المخازن وأماكن تربية الدجاج.

والمنزل الذي يقال أنه ثاني أكثر عقار تم تصويره في بريطانيا على الإطلاق بعد مقر مجلس الوزراء في لندن، معروض للبيع حاليا على الإنترنت مقابل 995 ألف جنيه إسترليني (1,292,714 دولار أمريكي).


تعليقات