رياضة

هارت يستعد للرحيل النهائي عن مانشستر سيتي

الخميس 2018.2.15 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
جو هارت

جو هارت حارس مانشستر سيتي المعار لوست هام يونايتد

يستعد الإنجليزي جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي المُعار لوست هام يونايتد، لمغادرة النادي السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تقديم مستويات سلبية مع الفريق اللندني منذ انتقاله إليه في الصيف الماضي.

مويس يزيد الغموض حول موقف هارت

وشارك هارت مع وست هام يونايتد في 18 مباراة منذ بداية هذا الموسم، واستقبلت شباكه خلالها 33 هدفا، بمعدل يقترب من الهدفين في كل مباراة.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن رغبة هارت في الخروج على سبيل الإعارة لمدة عام لإحدى الأندية الأوروبية في الصيف المقبل، ليصبح بعدها حرا في اختيار النادي الذي سينتقل إليه بشكل نهائي، حيث ينتهي عقده مع "السيتزنز" بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة السيتي تسعى للتخلص من الحارس الإنجليزي بشكل نهائي، وذلك للتخلص من الراتب الكبير الذي يحصل عليه، حيث يتقاضى راتبا أسبوعيا قيمته 120 ألف جنيه إسترليني، وهو ما قد يدفعها للاستغناء عنه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وكان هارت هو الحارس الأساسي للفريق السماوي قبل وصول المدرب الإسباني بيب جوارديولا لقيادة الفريق فنيا، حيث لم يقتنع الأخير بإمكانياته مفضلا إعارته والتعاقد مع التشيلي كلاوديو برافو من برشلونة، الصيف قبل الماضي، قبل أن يعزز صفوفه بالبرازيلي إيدرسون مورايس من بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

تعليقات