رياضة

هازارد: اعتذرت لمورينيو.. وأريد العمل معه مجدداً

السبت 2018.10.13 02:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وهازارد

مورينيو وهازارد

أكد البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه لو أراد أن يعمل مع مدرب قاده من قبل مجدداً، فإن الاسم الوحيد سيكون البرتغالي جوزيه مورينيو مدربه السابق في البلوز، والمدرب الحالي لمانشستر يونايتد.

كاريك: مورينيو من أفضل المدربين في تاريخ مانشستر يونايتد

واعترف هازارد، في تصريحات لصحيفة "هيت لاتسيت نيوش" البلجيكية، بأنه "على مدار 12 موسما كرويا لي لم يكن لدي أي موسم سيئ، باستثناء آخر 6 أشهر في عهد جوزيه مورينيو، لكن الخطأ كان من عندي".

وأضاف: "بعد إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015 طلبت من مورينيو إجازة إضافية، ما تسبب في عودتي خارج الفورمة.. حين تكون النتائج سيئة يبدأ مورينيو في انتقاد اللاعبين، وعليك بعد فترة أن تتلاءم مع ذلك لأن هذا جزء من شخصيته.. مورينيو هو الأفضل في العالم وصديق الجميع وبإمكانك أن تسأله عن أي شيء".

ورفض نجم تشيلسي وجهة النظر التي تصف مورينيو بالمدرب الدفاعي، موضحاً: "صورة المدرب الدفاعي ليست صحيحة دوماً، هو يفتقد المغامرة مثل جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لكن في موسم تتويجنا بالدوري (2014-2015) سجلنا العديد من الأهداف الرائعة ولعبنا مباريات ممتازة".

وشدد هازارد على أن الموسم الأخير للبلوز تحت إمرة مورينيو الفنية كان كارثياً وكئيباً: "تحول المران لشيء روتيني ولم تكن هناك متعة، وكان الأفضل للجميع أن يرحل المدرب، لكن لو سألتني من المدرب الذي تود أن تعمل معه مجدداً سأقول مورينيو".

وأكمل: "لا أندم على الكثير من الأشياء في مسيرتي، لكن من الأشياء التي أندم عليها أنني لن أعمل مع مورينيو في تشيلسي، لقد كان لدينا فريق قادر على التتويج بالعديد من البطولات لكن الأمور توقفت في مرحلة سيئة".

وكشف نجم بلجيكا عن أنه أرسل رسالة اعتذار لمورينيو في 2016 بسبب تراجع مستواه وهو ألمع النجوم في فريقه في موسم 2015-2016: "لقد شعرت بالذنب لأنني كنت لاعب العام، وأكثر اللاعبين حسماً، ثم انخفض مستواي بشكل كبير".


تعليقات