رياضة

هازارد متمسك بآخر فرصة للانتقال لريال مدريد

الخميس 2019.4.11 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1669قراءة
  • 0 تعليق
إدين هازارد

إدين هازارد

أكد تقرير صحفي إنجليزي أن البلجيكي إدين هازارد لاعب وسط فريق تشيلسي يرى أن الانتقال لريال مدريد بطل أوروبا يجب أن يحدث في صيف العام الحالي وإلا أن يتحقق أبداً.

كاريكاتير.. 3 نعم لهازارد

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في تقرير لها أن قلب هازارد متعلق بالانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو في الصيف الحالي وأنه يرى أن: "إما أن يحدث الانتقال الآن وإلا لن يحدث أبداً".

ورفض هازارد استبعاد إمكانية انتقاله للميرينجي في أحاديثه الصحفية الأخيرة، في صفقة قد تكلف خزانة نادي العاصمة الإسباني 210 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح التقرير أن هازارد يرى اللحظة الراهنة هي التوقيت المثالي لارتداء قميص الميرينجي وتحقيق حلم طفولته على حد تعبيره.

وبحسب الصحيفة فإن الصفقة المنتظرة ستبلغ قيمة انتقال لتشيلسي من الريال تبلغ 100 مليون إسترليني بعقد لمدة ست سنوات.

من جانبها تبدو إدارة الريال واثقة أكثر من أي وقت مضى في الحصول على خدمات هازارد هذا العام ولقد بدأت بالفعل المفاوضات لضمه.

أما أخر ما قاله اللاعب عن عرض الريال فكان: "أركز مع تشيلسي لدينا شهر نريد فيه أن ننافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا وأن نتوج باليوربا ليج، أهم ما يريده المشجعون أن يرون أفكر في تشيلسي خلال تلك الفترة وأمنحهم كل شيء على أرض الملعب".

يذكر أن هازارد كان قريباً للغاية من التوقيع للريال الصيف الماضي لكن تعنت إدارة ستامفورد بريدج حال دون إكمال التعاقد ليقتصر التعاقد على مواطنه تيبو كورتوا حارس الميرينجي الحالي.

تعليقات