رياضة

بالصور.. هازارد يزف خبرا سعيدا لكونتي

الإثنين 2017.7.24 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
بالصور.. هازارد يزف خبرا سعيدا لكونتي

إيدين هازارد

بدأ البلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي التدرب بصورة انفرادية في مقر تدريبات الفريق بالعاصمة البريطانية "لندن"، ما يعد مؤشرا قويا على جاهزيته للمشاركة مع فريقه في الأسابيع الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية أغسطس المقبل، وهو الأمر الذي يسعد بالتأكيد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق.

تشيلسي يفكر في استبدال رونالدو بهازارد لإرضاء كونتي

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية عدة صورة لهازارد، وهو يركض بصورة تظهر تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل على هامش تواجده في معسكر المنتخب البلجيكي أوائل يونيه الماضي، وخضع بسببها لعملية جراحية.


ويعد هازارد من الأعمدة الرئيسية لتشيلسي منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2012 قادما من ليل الفرنسي، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

وسجل هازارد 16 هدفا خلال 36 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ساهم خلالها في تتويج الفريق بلقب المسابقة للمرة السادسة في تاريخه.

وعلى الرغم من الشائعات التي أحاطت بمستقبل هازارد معظم فترات الموسم الماضي، لاسيما التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد، غير أنه شدد على استمراره في "البلوز" الموسم المقبل.


تعليقات