رياضة

مفاجأة.. كريستال بالاس يسبق وست بروميتش لمدافع الأهلى

الخميس 2017.7.13 09:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 12390قراءة
  • 0 تعليق
كريستال بالاس يسبق وست بروميتش لمدافع الأهلى

أحمد حجازى مدافع الأهلى المصري

أبلغ أحمد حجازى مدافع الأهلى المصري إدارة ناديه برغبة نادى كريستال بالاس الإنجليزى فى التعاقد معه بخلاف عدد من الأندية الأخرى من دوريات مختلفة.

 حجازي يغيب عن لقاء الأهلي المصري وروما

وعلمت "بوابة العين" أن حجازى كشف لإدارة ناديه عن إهتمام نادى كريستال بالاس به بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة حسبما علم من وكيل أعماله مؤكدا أن النادى الإنجليزى سوف يرسل عرضه الرسمى خلال وقت قصير لبدء المفاوضات الرسمية مع الأهلى.

وفي اتصال هاتفي أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لمراسل "العين" أن اللاعب تلقى بالفعل أكثر من عرض من أندية انجليزية رافضا الكشف عن تفاصيل تلك العروض، واكد أن النادي يناقش تلك العروض قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنها.

الجدير بالذكر أن نادى وست بروميتش الإنجليزى كان قد وضع حجازى ضمن إهتماماته فى الفترة الأخيرة لكنه لم يرسل عرضا رسميا للأهلى حتى الآن، وهو نفس ما اكده ضياء السيد مدرب منتخب مصر للشباب السابق في مداخلة هاتفية مع برنامج إذاعي مصري.

ويحلم اللاعب بالتواجد فى البريميرليج خلال الموسم القادم خاصة بعد تألقه مع الأهلى ومنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة.

كان حجازى الذى يلعب بشكل أساسى فى صفوف منتخب مصر قد خاض تجربة أوروبية مع فيورنتينا الإيطالي موسم 2014-2015، ولعب على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع فريق بيروجيا بالدرجة الثانية الإيطالي قبل أن ينضم للأهلى ويقدم مستوى فنى متميز.


تعليقات