رياضة

مواقع إنجليزية تكشف حقيقة عرضي البريميير ليج لحجازي

الجمعة 2017.7.14 12:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 495قراءة
  • 0 تعليق
مواقع إنجليزية تكشف حقيقة عرضي البريميير ليج لحجازي

أحمد حجازي مدافع الأهلي ومنتخب مصر

كشفت تقارير صحفية بريطانية ومصرية، عن اهتمام فريقي وست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس الإنجليزيين بضم الدولي أحمد حجازي مدافع الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

مفاجأة.. كريستال بالاس يسبق وست بروميتش لمدافع الأهلى

ورصدت الصحافة الإنجليزية وبعض المواقع قريبة الصلة من الفريقين بعض الحقائق حول الصفقة والاهتمام بحجازي، نستعرضها في السطور التالية..

1- وست بروميتش ألبيون

يهتم الفريق الإنجليزي بضم حجازي خلال الميركاتو الحالي، لرغبته في التعاقد مع مدافع جديد طويل القامة، ويجيد الضربات الرأسية، تماشياً مع أسلوب وطريقة لعب المدرب توني بوليس، الذي يعتمد على المدافعين والرأسيات في إحراز الأهداف، خاصة من الكرات الثابتة.

ويفضل المدرب هذه النوعية من المدافعين في قائمة فريقه، وبالفعل وصل الاهتمام بمدافع الأهلي لاتصالات مباشرة مع وكيله ومسئولي "القلعة الحمراء" للاستفسار عن وضعه وتفاصيل شراء عقده.

وقدم بروميتش عرضا رسميا لضم لاعب الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة عام، بينما بدأت المواقع الجماهيرية لوست بروم عرض مسيرته، ومواصفاته، والأندية التي لعب بها، لتعريف جمهور النادي باللاعب، وإمكانياته، في إشارة لقرب التحرك لضمه رسمياً.


2- كريستال بالاس

يعد النادي الإنجليزي الآخر المهتم بخدمات حجازي، بحسب معلومات نقلها مصدر بالنادي لبوابة العين، وألمحت تقارير إنجليزية عبر المواقع الجماهيرية وقريبة الصلة بكريستال، صحتها، دون ذكر اسم اللاعب بشكل صريح، حيث أشسارت لرغبة النادي في ضم مدافع جديد قوي خلال الميركاتو الحالي، ولكن بقيمة مادية قليلة، تلبية لطلب من المدرب الهولندي فرانك دي بور الجديد للفريق.

تعليقات