رياضة

قائد ليفربول يشيد بانطلاقة صلاح الصاروخية

الأحد 2017.11.19 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 600قراءة
  • 0 تعليق
قائد ليفربول يشبه انطلاقة صلاح بالصاروخية

محمد صلاح

أشاد الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد ليفربول، بتألق زميله المصري محمد صلاح مع الريدز هذا الموسم، مشبها انطلاقته بالصاروخية. 

ميدو يتوقع انتقال صلاح إلى ريال مدريد

وقال هندرسون لموقع ليفربول الرسمي: "أطالب صلاح بالاستمرار في التألق، وللأمانة هو ينطلق كالصاروخ ويجتهد كثيرا في التدريبات ويسجل الأهداف ويقود بمجهود رائع في المباريات".

وأضاف قائد "الريدز: "صلاح متألق ليس فقط بسبب الأهداف التي يحرزها، لكنه أيضا يسعد الفريق كثيرا بأدائه، هو رائع منذ بداية الموسم وعليه الحفاظ على هذا المستوى طوال الموسم".

وتابع هندرسون: "صلاح لاعب مناسب لليفربول، ولديه طموح كبير، ويبحث دائما عن تقديم أفضل أداء لإحراز الأهداف والتألق في كل مباراة يخوضها".

وكان النجم المصري تألق وأحرز هدفين في مباراة السبت أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بفوز الريدز 3-0 في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق صلاح هذا الموسم مع ليفربول بعدما انتقل إليه من روما الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو، حيث سجل له 14 هدفا في 18 مباراة بجميع البطولات، ليصبح هداف الفريق الإنجليزي، مع تسجيله 9 أهداف خلال أول 12 مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق أفضل انطلاقة تهديفية للاعب في تاريخ الفريق في البريمييرليج، متفوقا على روبي فاولر أسطورة ليفربول السابق الذي سجل 8 أهداف خلال أول 12 مباراة بالمسابقة.


تعليقات