رياضة

مختاريان يساعد صفقات يونايتد الجديدة على التأقلم

الخميس 2017.7.20 03:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

هنريخ مختاريان

يقول لاعب الوسط هنريخ مختاريان إنه سعيد بصفقات التعاقد الجديدة التي أبرمها ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي ويؤكد أن النادي حريص على مساعدة هؤلاء اللاعبين الجدد في التأقلم سريعا والانخراط في صفوف الفريق. 

وتعاقد يونايتد الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو مع المدافع السويدي فيكتور ليندلوف والمهاجم روميلو لوكاكو الذي هز الشباك للمرة الأولى مع فريقه الجديد في مباراة ودية أمام ريال سولت ليك الأمريكي في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وعن زميليه الجديدين قال مختاريان عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت "إنهما يتدربان جيدا.. هما لاعبان جيدان للغاية ونحن نحاول مساعدتهما على التكيف في صفوف الفريق".

وأضاف مخيتاريان "التكيف وتحقيق التجانس بأسرع ما يمكن أمر في غاية مختاريان بالنسبة لهما ولنا لأننا بحاجة إليهما مع بداية الموسم. نبذل قصارى جهدنا لمساعدتهما على التأقلم".

واحتل لوكاكو (24 عاما) لاعب ايفرتون السابق المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي برصيد 25 هدفا.

وسيلتقي مانشستر يونايتد في وقت لاحق من الخميس مع جاره ومنافسه مانشستر سيتي في إطار كأس الأبطال الودية الدولية قبل مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا واسبانيا في 23 و26 من يوليو الجاري.

وقال البلجيكي فينسن كومباني قائد مانشستر سيتي عن مواطنه لوكاكو "قوته الأكبر تكمن في ثقته بنفسه وقدرته الدائمة على إحراز الأهداف والحفاظ على حماسه دوما".


تعليقات