رياضة

رايولا يجدد آمال يونايتد في ضم فيراتي

الخميس 2017.7.20 03:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
رايولا يجدد أمال يونايتد في ضم فيراتي

ماركو فيراتي

عاد الأمل مجدداً لمسئولي مانشستر يونايتد، بشأن التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، نجم خط وسط باريس سان جيرمان، بعدما قرر اللاعب العمل مع وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا. 

فيراتي يعلن الاستعانة بوكيل النجوم

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن إدارة يونايتد تنوي استغلال علاقتها القوية برايولا، من أجل إقناع فيراتي بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمني مسئولو يونايتد أنفسهم بتكرار تجربة الفرنسي بول بوجبا، الذي مهد رايولا لانتقاله إلى صفوف الفريق، قادماً من يوفنتوس الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 105 مليون يورو.

ولعب مينو دوراً كبيراً أيضا في انتقال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان.

وكرر رايولا الأمر ذاته، مع لاعب الوسط الأرميني الدولي هنريك مخيتاريان، الذي وقع على عقد انتقاله مع يونايتد لمدة 4 سنوات قادماً من بروسيا دورتموند الألماني، علما بأنه الوكيل الخاص بالمدرب جوزيه مورينيو.

وأصدر فيراتي بياناً مساء الأربعاء، عبر حسابه على موقع "أنستقرام"، أعلن فيه تعيين رايولا كوكيل له خلال الفترة المقبلة، مقدماً الشكر لوكيله السابق دوناتو دي كامبلي.

وانضم اللاعب الإيطالي إلى فريق العاصمة الفرنسية، عام 2012 قادماً من بيسكار، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2021.

ولعب ماركو 43 مباراة في مختلف بطولات الموسم الماضي مع "بي إس جي"، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 8 لزملائه.

جدير بالذكر أن فيراتي كان الهدف الرئيسي لبرشلونة خلال الموسم الحالي، لكن إدارة سان جيرمان رفضت كافة عروض البارسا لضمه.

تعليقات