رياضة

فيراتي يعلن الاستعانة بوكيل النجوم

الخميس 2017.7.20 12:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
فيراتي يعلن الاستعانة بوكيل النجوم

الإيطالي ماركو فيراتي

قرر الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، الاستعانة بمواطنه مينو رايولا كوكيل له خلال الفترة المقبلة، بدلاً من دوناتو دي كامبلي.

فالفيردي: لا أفكر في فيراتي

وكتب فيراتي عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام": "أعلن الآن أن الشخص الوحيد المسئول عن تمثيلي هو السيد مينو رايولا، أوجه الشكر لدوناتو دي كامبلي على عمله المميز خلال الفترة الماضية، وأؤكد تقديري العميق له".

ويعمل رايولا وكيلاً للعديد من لاعبي كرة القدم في أوروبا، أبرزهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد السابق، والفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان الشياطين الحمر، بالإضافة إلى الثنائي الإيطالي ماريو بالوتيلي (مهاجم نيس)، وجانلويجي دوناروما (حارس إيه سي ميلان).

وبات فيراتي، البالغ من العمر 24 عاماً، مستهدفاً وبقوة من مسئولي نادي برشلونة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن تعنت إدارة باريس قد يحول دون إتمام الصفقة.

ويبدو أن فيراتي ينوي الاعتماد على رايولا، في تسهيل إجراءات انتقاله إلى برشلونة، الساعي وراء ضم لاعب الوسط الإيطالي منذ فترة.

وسبق لـ "رايولا" أن مهد لانتقال بوجبا إلى يونايتد قادماً من يوفنتوس في صفقة قياسية بلغت قيمتها 105 مليون يورو.

وانضم ماركو إلى سان جيرمان، عام 2012 قادماً من بيسكار الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2021.

ولعب فيراتي 43 مباراة في مختلف بطولات الموسم الماضي مع نادي العاصمة الفرنسية، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 8 لزملائه.

تعليقات