رياضة

مخيتاريان: أرسنال قادر على تحقيق إنجاز أوروبي

الجمعة 2018.2.16 02:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
هنريك مخيتاريان لاعب أرسنال

هنريك مخيتاريان

يؤمن الأرميني هنريك مخيتاريان، لاعب خط وسط أرسنال، إن فريقه قادر على الفوز بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" هذا الموسم، وذلك عقب الفوز (3-0) أمام أوسترسوندس السويدي في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

أرسنال يضع قدما في ثمن نهائي الدوري الأوروبي بالفوز على أوسترسوند

وصنع مخيتاريان، الذي فاز الموسم الماضي بالبطولة ذاتها مع مانشستر يونايتد، هدفين لأرسنال الذي أحرز تفوقا ملموسا قبل مباراة العودة الخميس المقبل.

وردا على سؤال عن قدرة أرسنال على إحراز اللقب، قال مخيتاريان للصحفيين: "لمَ لا؟ علينا أن نواصل القتال وعلينا الفوز في كل مباراة وأن نستمر في هذا حتى النهاية وسنرى أين سنصل".

وشدد مخيتاريان على أن فريقه لا يمكنه أن يخاطر بمنح راحة للاعبيه الأساسيين في مباراة العودة التي تقام قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في 25 فبراير المقبل، رغم فرصة أرسنال الجيدة للتأهل لدور الـ16.

وأضاف: "علينا أن نركز في كل مباراة حتى وإن لم نحقق نتيجة كبيرة، وعلينا الفوز لاكتساب مزيد من الثقة وتحقيق مزيد من النجاح".

وأتم: "بصرف النظر عن الفريق الذي سنواجهه بعد مباراة العودة، أدرك أن لدينا مباراة نهائي كأس الرابطة، ولكن علينا أن نلعب مباراة العودة بنفس التشكيلة من أجل تحقيق الفوز على أرضنا".

ويستضيف أرسنال فريق أوسترسوندس على ملعب الاتحاد، قبل أن يلعب مباراتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي إحداهما في الدوري في الأول من مارس المقبل.

تعليقات