رياضة

ألتينتوب يحذر بشكتاش من مصير أرسنال أمام بايرن

الجمعة 2018.2.16 12:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
حميد ألتينتوب

حميد ألتينتوب لاعب بايرن ميونيخ

يرى التركي حميد ألتينتوب، لاعب بايرن ميونيخ وريال مدريد السابق، أن فريق بشكتاش يحتاج معجزة لتخطي العملاق البافاري في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، محذرا الفريق التركي من مصير أرسنال، عندما ودع البطولة الموسم الماضي أمام بايرن في الدور ذاته بخسارة قاسية (2-10) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

هاينكس يعلق على وصف مواجهة بشكتاش بالسهلة

جيمس رودريجيز يكشف عن الفريق المرشح لإحراز دوري الأبطال

وقال ألتينتوب في تصريحات لموقع "أوميني سبورت": "بشكتاش يقدم كرة قدم ممتعة، ولكن يجب أن نؤكد أن خبرته قليلة في دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "المنافس هو بايرن ميونيخ، فريق متمرس على اللعب في هذا المستوى لسنوات، على بشكتاش أن يحدث معجزة تبدأ بتسجيل هدف في لقاء الذهاب، كي يقصي بايرن".

وأضاف لاعب جالاطا سراي السابق: "بشكتاش يعتمد على التمرير والضغط العالي وهذا يجعله شبيها بأرسنال، ولكن الأخير استقبل في الموسم الماضي 10 أهداف أمام بايرن، يجب ألا نتجاهل ذلك، بالطبع يمكن لبشكتاش أن يفوز ولكن يحتاج ذلك أن يكونوا في أفضل مستوى له".

هاينكس يصف جيمس بـ"هبة الله" ويطالبه بالمزيد

ويرى ألتينتوب أن فريقيه السابقين ريال مدريد ثم بايرن هما المرشحان الأوائل لإحراز اللقب القاري، مضيفا: "فريق مثل بايرن يحتاج المزيد من الاحترام".

ويستضيف بايرن بملعب "أليانز آرينا" فريق بشكتاش، الثلاثاء المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب فودافون آرينا بتركيا في 14 مارس.

تعليقات