رياضة

هيرنانديز يفسر فشل انتقاله لبايرن في الشتاء

الجمعة 2019.2.8 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
لوكاس هيرنانديز

لوكاس هيرنانديز

كشف الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن سبب عدم انتقاله إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

بايرن ميونيخ يعلن ضم صفقة جديدة من الدرجة الثانية

وقال هيرنانديز، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية الجمعة، "كي أكون صادقاً، ظروفي الشخصية قد تبدلت، وحين أقرر شيئا يخص مستقبلي، لن أفكر في نفسي فحسب".

وأضاف: "بالفعل تلقيت عرضاً قوياً في الشتاء للانتقال إلى أحد الأندية -بايرن ميونيخ- وأول ما قمت به هو إخبار إدارة النادي، أخبروني بأنهم لن يناقشوا دفع الشرط الجزائي في عقدي، وأنا أقدر موقفهم، هم يريدون تقدير كل شيء قبل نهاية الموسم".

وتقدم بايرن بعرض لأتلتيكو مدريد لضم هيرنانديز في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 80 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وأسهب: "أعرف أن إدارة النادي تريد تجديد عقدي، غير أنهم أكدوا احترامهم لقراري المستقبلي، ولكنهم بأي طريقة من الطرق لن يناقشوا الشرط الجزائي، لأنهم يريدون بقائي هنا لسنوات عديدة".

وكان جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، قد أكد في يناير، أنه قابل مسؤولين من إدارة بايرن بشأن اللاعب، مؤكداً: "لو أراد هيرنانديز الرحيل، يمكننا أن نناقش ذلك ولكن في الصيف فقط".

تعليقات