رياضة

هاينكس يؤكد تراجعه عن البقاء مع بايرن ميونيخ

الثلاثاء 2018.4.3 02:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس

يوب هاينكس

كشف يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن أنه فكر بالفعل في التراجع عن فكرة إنهاء مسيرته التدريبية بنهاية الموسم الحالي، والبقاء مع البايرن لفترة جديدة، إلا أنه في النهاية استقر على أن ينهي مسيرته في 30 يونيو المقبل.

وقال هاينكس، في تصريحات لشبكة "سكاي" بنسختها الألمانية: "أولي هونيس يعرف رأيي منذ ديسمبر الماضي، حيث اخبرت إياه عبر الهاتف، ثم اجتمعت معه ومع كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي في يناير وأخبرتهم بأنني راحل بنهاية الموسم".

وصرح هاينكس في شهر مارس الماضي بأنه لم يتخذ بعد قرار إنهاء مسيرته التدريبية بشكل نهائي في نهاية الموسم، وعن هذا التصريح أوضح: "في بداية مارس فكرت وحاولت مجددا أن أستمر، لكن القرار كان واضحا منذ البداية، بعد يونيو لن أصبح مدربا للبايرن".

ويقود المدرب المخضرم بايرن في رابع ولاية له منذ تعيينه في أكتوبر الماضي، حيث ينتظر الفريق نقطة واحدة من لقاء أوجسبورج للتتويج بالدوري المحلي "بوندسليجا" بالإضافة للتأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا والوجود بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن هناك قائمة طويلة من المدربين المرشحين لخلافة هاينكس في البايرن، ومنهم لويس إنريكي ولوسيان فافر، بينما خرج من القائمة توماس توخيل لتوقيعه لنادٍ آخر بحسب ما صرح به رومينيجه.

تعليقات