رياضة

بيلد تهاجم هاينكس بسبب المغامرة بروبين أمام دورتموند

الإثنين 2017.12.18 04:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس وروبين

يوب هاينكس وروبين

عاد الجناح أريين روبين لاعب فريق بايرن ميونيخ إلى مران فريقه الجماعي الاثنين في إطار تحضيرات البافاري لكلاسيكو بروسيا دورتموند الأربعاء في دور الـ 16 لكأس ألمانيا، وسط اتهامات صحفية للمدرب يوب هاينكس بأنه يغامر بلاعبه الهولندي.

بايرن يعلن غياب روبين عن مواجهة جلادباخ

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها إن روبين شارك في مران بايرن صباح الاثنين بشكل كامل بعد تعافيه من إصابة بآلام في الفخذ، موجهة اتهاماً صريحاً للمدرب هاينكس بأنه يغامر به وأنه كان يفترض أن يعود للفريق في مطلع العام الجديد.

واستشهدت الصحيفة الألمانية بتصريح سابق للمدرب هاينكس أكد فيه أن روبين ينتظر أن يعود للفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وغاب روبين عن صفوف العملاق البافاري منذ 22 نوفمبر الماضي عقب تعرضه لإصابة في الفخذ خلال لقاء أندرلخت بالجولة الخامسة لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويمتلك روبين رقماً إيجابياً أمام دورتموند، حيث يعتبر هو هداف الفريق الحالي أمام بروسيا في كافة البطولات بتسجيل 11 هدفاً أخرها هدف التقدم 1-0 في فوز 3-1 بالدوري الألماني "بوندسليجا" في نوفمبر الماضي، بينما أهمها كان هدف الفوز 2-1 على دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013، بالإضافة لتسجيله 3 أهداف في كأس ألمانيا ضد دورتموند.

روبين يسجل أمام دورتموند

تعليقات