رياضة

هاينكس يكشف حقيقة إصابتي كومان وروبين

الأربعاء 2017.12.6 12:42 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
هاينكس يكشف حقيقة إصابتي كومان وروبين

كينجسلي كومان وأريين روبين

كشف يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن حقيقة إصابة الثنائي أريين روبين وكينجسلي كومان جناحي فريقه، مؤكداً أن إصابة الدولي الهولندي تحتاج من أسبوع إلى أسبوعين، ومشيراً إلى أن إصابة كومان ليست خطيرة.

بايرن يلحق بسان جيرمان 3 أرقام سلبية في 45 دقيقة

وقال هاينكس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الفوز 3-1 على باريس سان جيرمان بختام مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "الفحوصات الطبية المبدئية التي أجراها طبيب الفريق هانز مولر فولهارت أكدت أن حالة كومان ليست سيئة.".

وكان الدولي الفرنسي قد شعر بآلام عضلية في نهاية لقاء الفريق البافاري مع باريس مساء الثلاثاء.

وعن موعد عودة الجناح الهولندي تحدث المدرب هاينكس: "روبين يعاني من آلام في الفخذ وبالتالي لا يمكن توقع موعد عودته، في هذه الحالةK من المعتاد أن ينضم للتدريبات بعد أسبوع أو اثنين على الأكثر.".

وفي سياق متصل تحدث المدرب المخضرم عن الفوز الكبير على باريس قائلا:ً "كنا نريد أن نظهر في هذه المباراة أننا لسنا فقط قادرين على المنافسة في دوري الأبطال بل أن لنا طموحات كبيرة في البطولة".

سعادة هاينكس بعد الفوز

وأتبع: "المباراة أظهرت أن الفريق يتحسن، وإذا ما أمنا بأنفسنا فنحن قادرين على تعويض الإخفاقات الماضية.".

ونجح بايرن في محو آثار الخسارة 3-0 أمام باريس سان جيرمان، بالجولة الثانية، بتحقيق انتصار كبير 3-1 ليعادل نفس الرصيد النقطي للباريسيين ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، علماً بأن الفريق كان قد ضمن تأهله من الجولة الرابعة.

تعليقات