رياضة

هاينكس يوجه رسالة تحذيرية إلى سان جيرمان

الإثنين 2017.12.4 09:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
هاينكس: بايرن يريد محو ذكرى لقاء الذهاب أمام باريس

يوب هاينكس

شدد يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ على أن فريقه لا يطمح لتصدر المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، مؤكداً أن الهدف هو محو ذكرى لقاء الذهاب، موجهاً رسالة لإدارة النادي الباريسي مفادها أن التتويج بالبطولات لا يكون بالتعاقد مع النجوم فقط.

هاينكس ينتقد عقلية أنشيلوتي

وقال هاينكس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "االفريق الذي يطمح للفوز بدوري الأبطال، يجب أن يمتلك لاعبين إستثنائيين، يتمتعون بديناميكية كبيرة ويستفيدون من بعضهم البعض. الأجواء يجب أن تكون جيدة في الفريق. روح الفريق هي التي تربحك دوري الأبطال وليس النجوم".

وشهدت الفترات السابقة حدوث خلافات في المعسكر الباريسي بين الأوروجوياني إدينسون كافاني والبرازيلي نيمار، فضلا عن خلافات بين الأخير، والمدرب الإسباني أوناي إيمري.

وأضاف: "للفوز بلقب دوري الأبطال يجب أن تتوفر الروح الجماعية للفريق وليس فقط ضم النجوم، إلى جانب تواجد مدير فني".

وأتم: "يجب أن نكون واقعيين في التعامل مع الأمر، الأمر غير متعلق بتصدر المجموعة، نحن نريد محو ذكرى لقاء الذهاب وأن نواصل نتائجنا الإيجابية".

ورفض هاينكس انتقاد تشكيلة سلفه كارلو أنشيلوتي في لقاء الذهاب الذي خسره بايرن (3-0) في الجولة الثانية من المسابقة.

ويحتاج بايرن للفوز (4-0) على باريس سان جيرمان إذا أراد تصدر المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق البافاري المركز الثاني بـ12 نقطة بفارق 3 نقاط عن سان جيرمان المتصدر.

تعليقات