رياضة

هاينكس ينتقد عقلية أنشيلوتي

الإثنين 2017.12.4 02:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 580قراءة
  • 0 تعليق
هاينكس ينتقد عقلية أنشيلوتي

يوب هاينكس

انتقد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عقلية إدارة سلفه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمسألة ضم مهاجم بديل للعملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكداً أنها كانت مهمته.

هاينكس: لم أوقع عقدا مع بايرن حتى الآن

وقال هاينكس في تصريحات لصحيفة "شودشت زوتنج" الألمانية: "هناك حاجة إلى مهاجم بديل في بايرن، ولكن المدرب لم يطلب التعاقد مع أحد خلال فترة الصيف.".

وأضاف: "المدرب قال إنه لا يريد بديل فما يمكن للإدارة أن تقوم به في هذه الحالة إذن؟".

ويعاني بايرن من ندرة في البدائل الهجومية حيث يلعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وحده كمهاجم صريح ولا يوجد بديل له حيث تسعى الإدارة لإيجاد بديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكمل المدرب الألماني: "ليس من السهل أن تجد مهاجماً في الشتاء بإمكانه أن يقوم بالدور المطلوب منه في خلال النصف الثاني من الموسم بسبب ضيق الوقت.".

وأتبع: "في رأيي أن الأفضل هو التخطيط الجيد للاحتياجات خلال فترة الصيف، على سبيل المثال في موسم 2011-2012 كان لدينا ماريو ماندوزكتش - مهاجم يوفنتوس الحالي - وماريو جوميز - مهاجم فولفسبورج - وقمنا بجلب كلاوديو بيتزارو - مهاجم كولن - أيضاً، عند قدومه كان يعاني من زيادة في الوزن لكنه سرعان ما بات لائقاً في فترة قصيرة.".

وارتبط بايرن بالعديد من الأسماء الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن أبرزها كان ساندرو فاجنر ابن أكاديمية النادي سابقاً، ولاعب هوفنهايم الحالي ولكن الناديان لم يتوصلا لاتفاق نهائي بشأن اللاعب بسبب المطالب المالية لهوفنهايم، إلا أن اللاعب نفسه يريد الانتقال لإليانز آرينا.

تعليقات