رياضة

ليفاندوفسكي يحمل أنشيلوتي مسؤولية كثرة إصابات بايرن

الأربعاء 2017.11.29 06:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 556قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي يحمل أنشيلوتي مسؤولية كثرة إصابات بايرن

أنشيلوتي وليفاندوفسكي

حمل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للعملاق البافاري مسؤولية كثرة إصابات الفريق في الفترة الأخيرة وليس للمدرب الحالي يوب هاينكس.

رئيس بايرن يكشف السبب الحقيقي لإقالة أنشيلوتي

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية  الأربعاء: "إذا ما أردت معرفة سبب كثرة الإصابات العضلية في الفترة الأخيرة لا يتوجب عليك مراجعة أسلوب تدريب الفريق في الأسابيع الأخيرة مع هاينكس ولكن عليك أن تعود بالخلف لآخر ثلاثة أشهر.".

وأضاف: "هذا هو السبب الحقيقي لكثرة الإصابات، عندما لا تتدرب بشكل كافي تقوم بالاعتماد على خوض تدريبات منفصلة بشكل فردي مما قد يسبب أزمة لاحقاً.".

وكانت تصريحات قد نسبت لأريين روبين جناح بايرن قد أكدت أن أسلوب التدريب في عهد أنشيلوتي لم يكن يناسب حتى فريق ناشئين وليس فريق بحجم العملاق البافاري، بل أن صحيفة "بيلد" نشرت أن مجموعة من لاعبي بايرن كانوا يتدربون بشكل منفرد للحفاظ على مستواهم اللياقي بعيداً عن نظام تدريب المدرب الإيطالي، لكن لم يكن من بينهم ليفاندوفسكي.

ومن جانبه قال أوليفر شميدت الطبيب السابق لبايرن في تصريحات لشبكة "سكاي" : "كما سمعتم من كثيرين التدريبات مع أنشيلوتي لم تكن مكثفة ولم يكن يسمح للاعبين بإجراء تدريبات خاصة ولم يكن مسموحاً للأطباء بعمل وحدات تدريبات لم يكن هناك إحماء حقيقي، اللاعبون أنفسهم كانوا يشعرون بذلك، الأمر كان مفاجأة.".

وأقالت إدارة بايرن المدرب أنشيلوتي من منصبه كمدير فني للبافاري في نهاية شهر سبتمبر الماضي بسبب سوء النتائج وتحديداً الخسارة 3-0 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهد بايرن خلال الأسابيع الأخيرة الماضية تعرض عدد كبير من لاعبيه لإصابات عضلية مثل: تياجو ألكانتارا وفرانك ريبيري وأريين روبين وتوماس مولر ورافينيا وخوان بيرنات، علماً بأن مجموعة منهم قد عادت للفريق ومجموعة أخرى لا تزال تتلقى العلاج.

تعليقات