رياضة

الشيخ محمد بن راشد يشهد جانبا من منافسات طواف دبي

الأربعاء 2018.2.7 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتابع السباق

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتابع السباق

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جانبا من منافسات المرحلة الأولى بالنسخة الخامسة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، تحت رعاية رئيسه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، في الفترة من 6 إلى 10 فبراير الحالي، ويشهد مشاركة نخبة من الأبطال والأفراد والفرق العالمية، بالإضافة إلى الأبطال المحليين.

وتابع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم السباق خلال مرور الدراجين في منطقة محمية المرموم الطبيعية، والتي تتضمن أطول مسارات صحراوية للدراجات الهوائية يصل طولها نحو 100 كيلومتر.

الهولندي غيلان جروينويجن بطلاً للمرحلة الأولى لطواف دبي

واستمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، إلى شرح قدمه محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للفعالية، حيث أفاد بأن الدراجين قطعوا في المرحلة الأولى من السباق نحو 20 كيلومترا في نطاق محمية المرموم الطبيعية ذهابا وإيابا، التي يشاهدها ملايين البشر حول العالم من خلال التغطية الإعلامية العالمية للبطولة، والتي تصل إلى 180 دولة عربية وأجنبية.

كما تعرف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الشرح إلى أهم الأسماء والفرق العالمية المشاركة في هذا الحدث العالمي، واطلع على أهم الترتيبات والإجراءات المتبعة في السباق؛ لإنجاح هذه البطولة العالمية التي وصفها ببطولة التحدي للشباب العالمي؛ لأنها تحتاج إلى لياقة بدنية عالية ونفس طويل ومثابرة بالاضافة إلى رباطة الجأش والصبر حتى الدقيقة الأخيرة من وقت السباق.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته وارتياحه لهذا التجمع الشبابي الرياضي العالمي على أرض الإمارات واعتبره فرصة طيبة وسانحة لشباب الوطن والشباب العربي للمنافسة والاحتكاك المباشر مع نظرائهم من مختلف دول العالم.

تعليقات