رياضة

هييرو يكشف طريقة لعب إسبانيا أمام البرتغال

الجمعة 2018.6.15 04:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 387قراءة
  • 0 تعليق
فرناندو هييرو مدرب إسبانيا الجديد

فرناندو هييرو - صورة أرشيفية

أكد مدرب إسبانيا الجديد فرناندو هييرو أهمية الهدوء والثبات عشية أولى مواجهات الفريق بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، أمام البرتغال، وذلك عقب تعيينه المفاجئ بعد إقالة يولن لوبتيجي الصادمة.

هييرو يسعى لإصلاح فوضى منتخب إسبانيا

وقال هييرو: "ستشاهدون الفريق الإسباني الذي اعتدتم على رؤيته، الفريق الذي يسعى للفوز في المباريات وتقديم أداء رائع ولدينا استراتيجية واضحة للغاية".

وتابع: "أمامنا هدف واضح وقد عملنا من أجله على مدار أسبوعين قبل المنافسات".

وأضاف: "لدينا الكثير مما تركه الطاقم التدريبي السابق، ولدينا مبادئنا واضحة في الأذهان، ولن نغير هذا الواقع بين عشية وضحاها".

وبدا هييرو هادئا وهو يجلس إلى جوار قائد الفريق سيرجيو راموس، ويبدو أنه نجح في إخماد الاضطرابات التي عصفت بالفريق خلال الساعات الـ36 الماضية؛ إذ أوضح أنه لن يطرأ تغيير كبير على الفريق تحت قيادته.

وقال هييرو (50 عاما) الذي حمل من قبل شارة منتخب بلاده: "ينبغي أن نحترم العمل الذي أنجز في فترة الإعداد خلال الأسبوعين الماضيين".

وأضاف: "نحترم بطل أوروبا (البرتغال) ونعلم أن الفريق يضم رونالدو أحد أفضل اللاعبين ويقوده مدرب يملك خبرة لكننا نثق تماما بلاعبينا".

ووصف هييرو كل مباريات الفريق الثلاث بالمجموعة الثانية بأنها نهائيات وقال إنه يتعين على كل اللاعبين الـ23 أن يبذلوا كل ما لديهم حتى يمكن التقدم في البطولة.

وأضاف: "للفوز بهذه المباراة علينا أن ننجز ما علينا من واجبات".

وعُين هييرو مدربا لإسبانيا عشية إقالة لوبتيجي يوم الأربعاء؛ لاتفاقه على تولي تدريب ريال مدريد بعد كأس العالم، دون إخطار الاتحاد الإسباني لكرة القدم في تحول درامي هز بقوة استعداد بطل العالم السابق للنهائيات التي انطلقت الخميس.

تعليقات